الرئيسية / فن الطهي / مقبلات وسلطات / حشوات السبرنغ رول

حشوات السبرنغ رول

كثير من ربات المنازل يجهلن ماذا سوف يعددن لحشو السبرينغ رول ؟ ولا يعرفن ماذا يفعلن ؟ لذلك سيدتي إليك عشرة طرق لإعداد حشو السبرينغ رول :-

(1)

مكونات الحشوة الأولى: فاصولياء بيضاء مسلوقة، كوسا مقطعة إلى مكعبات، جزر مبشور، بصل مقطع إلى شرائح ومقلي بالزبدة، فلفل حار على شكل شرائح، بودرة ماجي، كزبرة مقطعة قطع ناعمة، بهار، ملح، ملعقة كبيرة من صلصة الصويا .

طريقة التحضير: قومي بخلط جميع المكونات، واتركيها على النار حتى يتشرب ماؤها، ثم أضيفي الكزبرة والبهار والملح وصلصة الصويا، وقومي بحشو السبرينغ رول .

(2)

مكونات الحشوة الثانية: بصل مقلي بالزبدة، بصل أخضر مقطع، شبت مفروم، كراث مفروم، كزبره وبقدونس مفرومين، بودرة ماجي، ملح، بهار .

طريقة التحضير: قومي بخلط المكونات مع بعضها البعض جيداً، ثم قومي بحشو عجينة السبرينغ رول .

(3)

مكونات الحشوة الثالثة: بطاطس مسلوقة ومهروسة، بصل مفروم ناعم، فلفل أخضر مفروم، حبات البازيلاء، ملح، فلفل اسود، بهار .

الطريقة: قومي بوضع كامل المكونات على النار حتى تحمر، ثم قومي بوضع البطاطا، وبعدها قومي بحشو السبرينغ رول .

(4)

مكونات الحشوة الرابعة: بطاطس مسلوقة ومهروسة، ملعقة صغيرة من بهار الكاري، بصلة صغيرة، ملعقة صغيرة صلصة، بودرة ماجي، بقدونس مفروم .

الطريقة: قومي بتحمير البصلة، ثم أضيفي إليها باقي المكونات، حتى يتم طبخها قليلاً على النار، ثم قومي بحشو السبرينغ رول .

(5)

مكونات الحشوة الخامسة: بصلة صغيرة، بطاطا مقطعة على شكل مكعبات، باذنجان مقطع إلى مكعبات، صلصة، والصلصة عبارة عن: (القليل من دبس الرمان، القليل من الكاتشب، القليل من الملح، سكر لمعادلة النكهة) .

طريقة التحضير: قومي بتحمير البصلة، ثم أضيفي البطاطس والباذنجان حتى تنضج المكونات، ثم قومي بإضافة الصلصة، واتركيها جانباً لتبرد، ثم قومي بحشو السبرينغ رول .

(6)

مكونات الحشوة السادسة: كوسا وباذنجات مقطعين إلى مكعبات صغيرة ومسلوقين، بصل مفروم، طماطم مقطعة إلى قطع صغيرة، فلفل أخضر حار، كمية قليلة من معجون الطماطم، القليل من الكمون، القليل من الملح والفلفل الأسود .

طريقة التحضير: قومي بتحمير البصلة، ثم أضيفي الخضروات والبهارات ومعجون الطماطم، ثم اتركي المكونات حتى تنضج لمدة ربع ساعة .

(7)

مكونات الحشوة السابعة: باذنجان مقلي ومقطع بشكل طولي، ملعقة صغيرة من الكاتشب، ملعقة صغيرة من صلصة الصويا، ملعقة صغيرة من دبس الرمان، ملعقة كبيرة من مربى المشمش، ملعقتان كبيرتان من عسل النحل، ملعقتان كبيرتان من عصير الأناناس .

طريقة التحضير: قومي بخلط المكونات جميعاً، ثم ضعيها في الفرن، وبعدها قومي بحشو السبرينغ رول .

(8)

مكونات الحشوة الثامنة: بصل، ملفوف، الفليفلة، دجاج مسلوق ومقطع قطع صغيره ويخلو من العظام، ثوم، فلفل حار، جزر مبشور، فلفل اسود، بهارات وقليل من الملح .

طريقة التحضير: قومي بقلي البصل حتى يتحول لونه إلى اللون الأصفر، ثم قومي بإضافة الفلفل الحار والثوم المدقوق، ثم أضيفي باقي المكونات، وغطيها جيداً حتى تنضج .

(9)

مكونات الحشوة التاسعة: بصل مفروم، جزر مبشور، كوسا مبشورة، بطاطس مبشورة، بهارات، ملح، بودرة ماجي .

طريقة التحضير: قومي بتحمير البصلة، ثم أضيفي باقي المكونات، وحركيها جيداً حتى تذبل، ثم قومي بحشو السبرينغ رول .

(10)

مكونات الحشوة التاسعة: بصل أخضر مفروم، زيت الزيتون، جزر مبشور، بطاطس مقطعة إلى مكعبات ومقلية في الزيت، بازيلاء مسلوقة، بقدونس مفروم، كمون، فلفل أسود، ملح .

طريقة التحضير: قومي بتحمير البصل، ثم أضيفي له باقي المكونات حتى تنضج، ومن ثم أضيفي البقدونس، وابدأي بحشو السبرينغ رول .

سيدتي يمكنك حشو السبرينغ رول بأي طريقة تجدينها تعحب عائلتك، ولكن تأكدي من تجانس المكونات، وأن تكون ناضجة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.